Home

خرافى لا يخطفها أَحَدٌ من يدي

منتدى الفرح المسيحى - خرافى تسمع صوتى، وأنا أعرفها، فتتبعنى

خرافي تسمع صوتي وانا اعرفها فتتبعني. وانا اعطيها حياة ابدية ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد من يدي. ابي الذي اعطاني اياها هو اعظم من الكل ولا يقدر احد ان يخطف من يد ابي. انا والآب واح خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وأَنَا أَعْرِفُهَا، وهِي تَتْبَعُنِي. وأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّة، فَلَنْ تَهْلِكَ أَبَدًا، وَلَنْ يَخْطَفَهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي ويقول في (يوحنا 10: 27 - 29) : خرافي تسمع صوتي وأنا أعرفها فتتبعني وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى الأبد ولا يخطفها أحد من يدي. أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل ولا يقدر أحد أن يخطف من يد أبي خدمة الجمعة رقم (17):16/فبراير/ 2018 بعنوان لا يخطفها أحد من يدي للدكتور القس نبيل أسعد اجتماع الحمعة يقدم خدمة.

خرافى تسمع صوتى، وأنا أعرفها، فتتبعنى. تأملات فى الكتاب المقد خرافي تسمع صوتي وانا اعرفها فتتبعني.وانا اعطيها حياة ابدية ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد من يدي.#المحبة#. خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي. يوحنا 1 خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى ٱلْأَبَدِ، وَلَا يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي. أَبِي ٱلَّذِي أَعْطَانِي إِيَّاهَا. اشترك بالقناة ماعليك امر ♥️♥

وأنا أعطيها حياة أبدية، ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد

27 خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. 28 وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي Read the Arabic Bible in. لا يقدر أحد أن يخطف من يد أبي. أول اعتراض لهم على إمكانية هلاك المؤمن هو قول الرب: (خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها، فتتبعني. وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد من يدي فلنرجع ثانية إلى كلمات الرب يسوع الواردة في يوحنا 10: 27- 29 والتي تقول: خرافي تسمع صوتي وأنا اعرفها فتتبعني، وأنا أعطيها حياة أبدية، ولن تهلك إلى الأبد ولن يخطفها أحد من يدي، أبي الذي أعطاني. خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الْأَبَدِ، وَلَا يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي (6) عقيدتنا في عدم هلاك المـؤمن (أو: الضمان الأبدى للمؤمن)لقد تحدثنا عن أن التبرير هو بالإيمان، وعن ضرورة العمل الصالح كثمر للإيمان بالمسيح. ونتحدث هنا عن أن المؤمن الذى نال الحياة الجديدة فى المسيح، والذى يثمر عملاً.

٢٧ خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. ٢٨ وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى ٱلْأَبَدِ، وَلَا يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي لكِنَّكُم لا تُؤْمِنُون، لأَنَّكُم لَسْتُم مِنْ خِرَافِي. تَهْلِكَ أَبَدًا، وَلَنْ يَخْطَفَهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي. مِنَ الكُلّ، ولا يَقْدِرُ أَحَدٌ أَنْ يَخْطَفَهَا مِنْ يَدِ الآب..

أصحاح 10 من إنجيل يوحنا الإنجيل بحسب ما كتبه القديس يوحن

خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. 28. وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي يو 10: 2 26 ولكنكم لستم تؤمنون لانكم لستم من خرافي، كما قلت لكم. 27 خرافي تسمع صوتي، وانا اعرفها فتتبعني. 28 وانا اعطيها حياة ابدية، ولن تهلك الى الابد، ولا يخطفها احد من يدي

وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ، وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي) (طُوبَى لَكُمْ إِذَا عَيَّرُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ وَقَالُوا عَلَيْكُمْ كُلَّ. Index / فهرس. نشرات أخبار المنسقية العربية اليومية; إيمانيات وأضطهاد /Faith & Persecution; تعليقات ومقالات مميز تلاوة اليوم. يوحنا. الاصحاح العاشر 1 الحق الحق اقول لكم ان الذي لا يدخل من الباب الى حظيرة الخراف بل يطلع من موضع آخر فذاك سارق ولص. 2 واما الذي يدخل من الباب فهو راعي الخراف. 3 لهذا يفتح البواب والخراف تسمع صوته فيدعو. خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها فتتبعني، وأنا أعطيها حياة أبديّة، ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد من يدي ( يو 10: 27، 28). يمكن اعتبار هذه الآية في إنجيل يوح - لا يخطفها أحد من يدي خرافي تسمع صوتي وأنا أعرفها فتتبعني. وأنا أعطيها حياة أبدية. ولن تهلك إلى الأبد. ولا يخطفها أحد من يدي. أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل. ولا يقدر أحد أن يخطف من يد أبي

1 الحق الحق اقول لكم ان الذي لا يدخل من الباب الى حظيرة

خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها فتتبعني. وأنا أعطيها حياة أبدية، ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد من يدي (يوحنا 1-: 27-28). ماذا عنك؟ مَن تقول أن المسيح هو؟ هل تعرف صوته؟ هل تتبعه؟ هل تقابلت معه إني أدعوك لإتباع الراعي الذي قال عن نفسه (أنا هو الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف) والذي قال أيضاً (وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى الأبد ولا يخطفها أحد من يدي) فهل تقبل.

لا شك أننا نذكر ما قاله الرب عن خاصته في إنجيل يوحنا 10: 27- 30: خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها فتتبعني، وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد من يدي 20-يقول عن الخراف لا يقدر أحد أن يخطفها من يد أبي (يو10 : 29). 20-يقول المسيح خرافي لا يخطفها أحد من يدي (يو10: 28) - وينسب الخراف لنفسه 26 ولكنكم لستم تؤمنون لانكم لستم من خرافي كما قلت لكم. 27 خرافي تسمع صوتي وانا اعرفها فتتبعني. 28 وانا اعطيها حياة ابدية ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد من يدي 27 خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. 28 وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ، وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي أبي الذي أعطاني أياها هو أعظم من الكل، ولا يقدر أحد أن يخطف من يد أبي) أنظر فهو مرة يقول عن المؤمنين بأنهم في يده هو (ولا يخطفها أحد من يدي)، ومرة يقول بأن المؤمنين في يد أبيه (ولا يقدر أحد أن.

خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وأَنَا أَعْرِفُهَا، وهِي

  1. الجمعة ١٩-٣-٢٠٢١م - ١٠ برمهات ١٧٣٧ ش. نختار آية ٢٧، ٢٨ ( خرافى تسمع صوتى وأنا أعرفها فتتبعنى . وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى الأبد ولا يخطفها أحد من يدى ) قراءة إنجيل القداس ( وَكَانَ عِيدُ.
  2. لن يخطفها أحد من يدي وعود كثيرة وحاسمة تؤكد ضمانة الحياة الأبدية في رفقة المسيح، هو ضامن للحياة الأبدية لكل من قبل المسيح وخضع لله، وتقبل ذبيحة الله الذي هو حمل الله (يسوع المسيح)
  3. وكل ما لي فهو لك وكل ما لك فهو لي هذه هي صلة هؤلاء الأفراد بالآب والابن لذلك يقول: خرافي تسمع صوتي وأنا أعرفها وأعطيها حياةً أبديةً لا يخطفها أحدٌ من يدي ولا من يد أبي لأن أبي أعظم مني.
  4. فالخلاص والحياة مضمونة في وعد المسيح: «خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها فتتبعني. وأنا أُعطيها حياةً أبديَّةً، ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحدٌ من يدي. أبي الذي أعطاني إيَّاها هو أعظم من الكل.
  5. وأنا أعطيها حيوة أبدية ولن تهلك إلي الأبد و لا يخطفها احد من يدي . أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل ولا يقدر احد أن يخطف من يد أبي ( يو 10 : 27 - 29 ) 5- وتحفظني من الشر حتي لا يتعبني : - أننا الان.
  6. « خرافى تسمع صوتى وأنا أعرفها فتتبعنى . وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلي الأبد ولا يخطفها أحد من يدى » ( يو ١٠ : ٢٧ ، ٢٨ ) لقد صرت من خرافه ، فلماذا لا تؤمن بكـلماته « خرافى تسمع صوتى » ؟ .
خلفية إسلامية – Jesus Christ Street Mission

هل يسكن الله في حياتي الآن

  1. - خرافي تسمع صوتي، وانا اعرفها فتتبعني. وانا اعطيها حياة ابدية، ولن تهلك الى الابد، ولا يخطفها احد من يدي (يوحنا ١٠: ٢٧- ٢٨). كيف يتكلم الرب معنا: - عبر كلمته - بواسطة الروح القدس - من خلال مؤمنين.
  2. خرافي تسمع صوتي, وأنا أعرفها, وهي تتبعني. وأنا أعطيها حياة أبدية, فلن تهلك أبدا, ولن يخطفها أحدٌ من يدي. أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل, ولا يقدر أحدٌ أن يخطفها من يد الآب. أنا والآب واحد
  3. وأنا أعطيها حيوة أبدية ولن تهلك إلي الأبد و لا يخطفها احد من يدي . أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل ولا يقدر احد أن يخطف من يد أبي ( يو 10 : 27 - 29 ) 5ـ وتحفظني من الشر حتي لا يتعبني :
  4. 26 وَلكِنَّكُمْ لَسْتُمْ تُؤْمِنُونَ لأَنَّكُمْ لَسْتُمْ مِنْ خِرَافِي وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي. بألوهية المسيح لا من قريب أو من بعيد ، وإنما هذا فَهْمُ اليهودِ.
  5. المسيح له المجد الراعى الصالح وحده الذى صاح بإنتصار (خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها، فتتبعني. وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد من يدي
  6. يشك كثير من المؤمنين في خلاصهم لأنهم لا يرون علامات الإيمان الحقيقي في حياتهم. إِلَى الأَبَدِ وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي. في يديه المحبتين بينما يدي الآب القديرتين تحيطان يديه.

Fri February 16 2018 إجتماع الجمعة - خدمة تكريسية (17

خرافي تسمع صوتي وأنا اعرفها فتتبعني . وأنا أعطيها حياة أبدية ولن تهلك إلى اللابد ولا يخطفها أحد من يدي . أبي الذي أعطاني إياها هو اعظم من الكل ولا يقدر أحد أن يخطف من يد أبي (يو7:10و11و14-16و26-29) ولا يخطفها أحد من يدي (يو 10: 27-28)، أي لا توجد قوة مهما بلغت يمكن أن تخطف نفس المؤمن الذي يسمع لصوت الرب ويتبعه، أما إن امتنع المؤمن عن الاستماع لصوت الرب وقَبِلَ باختياره الإنصات إلى صوتٍ آخر. خرافي تسمع صوتي، وانا اعرفها فتتبعني. وانا اعطيها حياة ابدية، ولن تهلك الى الابد، ولا يخطفها أحد من يدي. ابي الذي اعطاني اياها هو أعظم من الكل، ولا يقدر أحد ان يخطف من يد ابي. انا والآب واحد خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها فتتبعني وأنا أعطيها حياة أبدية، ولن تهلك إلى الأبد، ولا يخطفها أحد من يدي أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل، ولا يقدر أحد أن يخطف من يد أبي أنا والآب واحد خرافى تسمع صوتى وانا اعرفها فتتبعنى وانا اعطيها حياه ابديه ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد من يدى ( يو 10 : 27 ، 28 ) لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياه الابدي

خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي خرافي تسمع صوتي ، وانا أعرفها فتتبعني . وانا أعطيها حياة أبدية ، ولن تهلك الى الابد ، و لا يخطفها أحد من يدي (انجيل يوحنا 10 : 27 - 28). 8 - المسيح يستجيب الدعا ‏ خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي،‏ وَأَنَا أَعْرِفُهَا وَهِيَ تَتْبَعُنِي.‏ وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً،‏ فَلَنْ تَهْلِكَ أَبَدًا،‏ وَلَنْ يَخْطَفَهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي ‏ خرافي تسمع صوتي وانا اعرفها فتتبعني.‏ وانا اعطيها حياة ابدية ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد من يدي.‏ ابي الذي اعطاني اياها هو اعظم من الكل ولا يقدر احد ان يخطف من يد ابي

خرافى تسمع صوتى، وأنا أعرفها، فتتبعنى

يوحنا ١٠‏‏:‏١‏‏-٤٢. اقرإ الكتاب المقدس على الانترنت او قم بتنزيله مجانا. «الكتاب المقدس ‏— ترجمة العالم الجديد» هو من اصدار شهود يهوه الرد على شبهة سورة البقرة آية 111. . . . . { وَقَالُواْ لَن يَدْخُلَ ٱلْجَنَّةَ إِلاَّ مَن كَانَ هُوداً أَوْ نَصَارَىٰ تِلْكَ أَمَانِيُّهُمْ قُلْ هَاتُواْ بُرْهَانَكُمْ إِن كُنْتُمْ صَادِقِينَ. خرافي تسمع صوتي، وأنا أعرفها، وهي تتبعني. وأنا أعطيها حياة أبدية، فلن تهلك أبداً، ولن يخطفها أحد من يدي. أبي الذي أعطاني إياها هو أعظم من الكل، ولا يقدر أحد ان يخطفها من يد الآب من واجبات التعاطي في العلاقة هي الإستماع. فكما نرغب ان يستمع إلينا الرب، هو أيضا يرغب ان نستمع إليه. كيف يتكلم الرب معنا

وانا اعطيها حياة ابدية ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد